رياضة / صحيفة الخليج

جريزمان يرفض نشر التدريبات وديشامب ينتقد السويد

عادي

9 يوليو 2024

13:42 مساء

قراءة دقيقتين

جريزمان يرفض نشر التدريبات وديشامب ينتقد السويد

متابعة: ضمياء فالح
انتقد لاعب أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان، نشر فيديو تمرينات المنتخب على ركلات الترجيح على منصة إكس، وذلك قبل مواجهة إسبانيا، الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة يورو 2024.
ويذكر الفيديو اسم كل لاعب يسدد من على بعد 12 ياردة، وتظهر ردة فعل الحارس، ما أثار غضب بطل العالم 2018، وكتب: «حسناً هذا رائع، شكراً للمعلومات».
واعتبر جريزمان أن نشر الفيديو بمنزلة تسريب لتكتيك كل لاعب في المنتخب، وحصل تعليقه على 49 ألف إعجاب في ساعات، فيما اعترف زميله أدريان رابيو بتراجع مستوى جريزمان وكيليان مبابي.
وقال رابيو: «كرة القدم لعبة جماعية ووصلنا لنصف النهائي رغم بعض المتاعب. الروح الجماعية مهمة، والفوز كفريق أهم مما يقدمه الأشخاص. نحن مع كيليان وأنطوان 100 في المئة رغم تراجع مستواهما، لأنهما نجمان يصنعان الفارق في أي لحظة. كان الوضع ليكون أسهل علينا لو كان كيليان وأنطوان في أفضل حالاتهما، أعتقد أن الجميع مصدوم لأننا نعرف إمكانات جريزمان، وشاهدنا ما فعله في المونديال؛ حيث كان في القمة. لا أعرف كيف أشرح حاله، ربما يعاني بدنياً ونحن نرفع سقف التوقعات معه، ونتوقع أن يقدم المزيد، لكننا نستطيع الفوز بدونه».
وسادت أجواء من الارتياح في معسكر الديوك بعد فوز اليسار في الانتخابات البرلمانية، وعلق رابيو: «كنا نشعر بالقلق من الانتخابات وبعض اللاعبين كان نشطاً على مواقع التواصل، لم نتحدث بشكل جماعي لكن ساد ارتياح بعد النتيجة. الرياضة والسياسة لا يتفقان كثيراً، وكنا نريد التركيز على بطولة اليورو، لكن طلبنا من الشباب المشاركة في التصويت، وهذا قرار ديمقراطي ونترك الآن تحليل النتائج للخبراء».
على خط آخر، هاجم المدرب ديشامب من جهته محللاً سويدياً، وصف أداء الديوك بـ«الممل»، وقال: «إن كنتم تشعرون بالملل، شاهدوا مباراة أخرى، لا بأس بهذا عندي. هذه بطولة أوروبية ولدينا فرصة لإسعاد شعبنا في ظرف صعب، آسف إن كان السويديون يشعرون بالملل من كرتنا لكن هذا لا يهمني كثيراً».
وعن قناع مبابي، قال المدرب: «مساحة الرؤية اختلفت بعدما ارتدى القناع، وعليه أن يعتاد على هذا الوضع الجديد، سيظل مرتدياً القناع لأسابيع وربما أشهر، اختفت الكدمة وقل التورم وأنفه أصبح أقوى».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4ukcdpcx

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا