رياضة / الصباح العربي

وزارة الشباب الرياضة تعلن موعد إعلان الحقائق في أزمة أحمد رفعتاليوم الثلاثاء، 9 يوليو 2024 12:21 مـ   منذ ساعة 10 دقائق

قال محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن إعلان نتائج لجنة تقصي حقائق أزمة الراحل أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، سيكون خلال أسبوع بحد أقصى، بعدما جرى تكليف لجنة خاصة لمعرفة ما أثير خلال الفترة الماضية، بشأن اجراءات سفره خارج .

وأضاف «الشاذلي» خلال تصريحات إذاعية: «منذ إعلان الوزارة تشكيل لجنة لمعرفة حقيقة الأمر، الجميع يعمل بشكل قوى في الأمر، من حيث التوجه إلى نادي مودرن سبورت، وجميع الأوراق بوزارة الشباب والرياضة سليمة، من حيث تصريح سفر اللاعب».

وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، على أن «الجميع يعمل لإظهار الحقيقة، والحقائق الكاملة لم تصل للناس حتى الآن، عن أزمة أحمد رفعت، وبعض الأطراف أيضا».

وأشار محمد الشاذلي، إلى أن موقف وزارة الشباب والرياضة سليم 100%، من حيث القرارت التي صدرت، والخاصة باللاعب أحمد رفعت.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، كلف لجنة قانونية عليا بالوزارة، للتحقيق في كل الملابسات، وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، إلى ، بعد ما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام، بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا