رياضة / الحكاية

رفض انتقال صلاح لاتحاد .. الرياضة يكشف تفاصيل "فشل الصفقة الفلكية"

كشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الرياضة عن مفاجأة وكواليس جديدة بشأن مفاوضات انتقال النجم المصري لفريق الاتحاد.

وحاولت إدارة نادي الاتحاد تدعيم صفوفها في صيف بالتعاقد مع محمد صلاح ولكن الفرعون استمر مع ناديه .

وتوقع كثيرون أن يتم تجديد مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح في صيف 2024، قبل عام من نهاية عقده مع ليفربول خاصة في أعقاب رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب عن ملعب "أنفيلد".

ولكن بقي الملف مغلقاً ولم يشار في الفترة الأخيرة إلى أي شيء يخص إمكانية توقيع صلاح عقداً مع الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كواليس فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع محمد صلاح

وأوضح الأمير عبدالعزيز بن تركي فيصل: "لقد طلب الاتحاد ضم صلاح، وكانت الصفقة فلكية، لقد كان لديه ارتباط تعاقدي مع ليفربول".

وأكمل: "لم ندخل - وزارة الرياضة - في مفاوضات مباشرة، لذلك استفسرنا من ليفربول وقالوا إن ليس لديهم رغبة في البيع ولذلك أنهينا الصفقة بشكل حاسم."

ويفسر حديث وزير الرياضة السعودي سر عدم فتح العميد لباب التفاوض مع صلاح  من جديد في صيف 2024 ويعزز فرص استمراره مع "الريدز".

ولعب صلاح على مدار 7 سنوات في ليفربول منذ قدومه من روما في صيف 2017 ليصبح في تلك الفترة خامس أفضل هداف في تاريخ النادي العريق برصيد 211 هدفاً في 249 مباراة، ويتوج بـ8 ألقاب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا