رياضة / صحيفة اليوم

الشباب يُنهي صفقة من الاتحاد ـ

أنهي مسئولو نادي الشباب صفقة من الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على إبرام كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.
ووفقا لما ذكره مصدر داخل نادي الاتحاد لـ الميدان:" فإن النادي وافق على خروج صالح العمري معاراً إلى نادي الشباب لمدة موسم مع وضع بند أحقية الشراء في عقد اللاعب، في حالة رغبتهم في شراء عقد اللاعب بالكامل مع انتهاء موسم الإعارة خلال الفترة المقبلة".

غاياردو يحسم رحيل صالح العمري عن الاتحاد


وجاء قرار خروج صالح العمري للإعارة، في ظل التقرير الذي قدمه المدرب السابق للفريق، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بترحيبه بخروج اللاعب من الفريق في الموسم المقبل، لعدم تقديمه المستوي المأمول في الموسم الماضي.
ويبحث نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل مصالحة جماهير الفريق، في ظل النواقص التي عاني منها العميد في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا