رياضة / صحيفة اليوم

ـ استبعاد زكريا هوساوي من معسكر الاتحاد في إسبانيا

استبعد نادي الاتحاد زكريا هوساوي ظهير أيسر الفريق، من القائمة التي تطير إلى إسبانيا خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل المشاركة مع الفريق في المعسكر القادم، استعداداً لمسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن زكريا هوساوي لن يتواجد ضمن قائمة الفريق التي ستطير إلى إسبانيا خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك من أجل خوض معسكر مغلق، استعداداً للفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الفترة الأخيرة، وتواجده في العيادة بالنادي".
وسيكون مصير زكريا هوساوي مع نادي الاتحاد، في يد المدرب الفرنسي الجديد لوران بلان، حيث سيتم حسم مصير اللاعب سواء بالاستمرار ضمن صفوف الفريق أو الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.
ويطير نادي الاتحاد إلى إسبانيا مساء يوم الجمعة القادمة، ومن المقرر أن يقود المدرب الفرنسي لوران بلان معسكر الفريق، استعداداً للمرحلة القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا