رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يحصل على توقيع لوران بلان لمدة موسمين ـ

حصل مسئولو نادي الاتحاد، على توقيع المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته مصادر مسئولة داخل النادي:" فإن صناع القرار حصولوا على توقيع لوران بلان لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم أخر خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الاستقرار على توليه المسئولية خلفاً للمدرب السابق مارسيلو غاياردو الذي رحل عن النادي بصورة نهائية خلال الفترة الماضية".
وتابع:" المدرب سيقود الاتحاد، بداية من معسكر إسبانيا خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل بصورة رسمية في كافة المسابقات المحلية والقارية".
واختتم:" كريم بنزيما لاعب الفريق أثني على التعاقد مع لوران بلان، خاصة وأنه يعلم الإمكانيات التي يمتلكها المدرب، والدليل على ذلك الأندية التي أشرف على تدريبها خلال السنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا