رياضة / الطريق

الشباب والرياضة يدشن لجنة المرأة باتحاد شباب العمالاليوم الخميس، 11 يوليو 2024 06:47 مـ

  • 1/2
  • 2/2

دشن الاتحاد العام لشباب العمال صباح اليوم الخميس لجنة المرأة المركزية بالاتحاد وذلك بمركز التعليم المدني، بحضور الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة عبر خاصية الكونفراس، وأناب وزير الشباب والرياضة اللواء إسماعيل الفار مساعد وزير الشباب والمشرف علي قطاع الشباب بالوزارة وبحضور عبدالعزيز سمير، رئيس اتحاد شباب العمال، وعدد من النواب.

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إنه فخور بالاتحاد العام لشباب العمال مقدما التهنئة للجنة المرأة على التدشين ، منوها بأن تدشين اللجنة تعطي مزيدا من القوة للمرأة للعمل على تحقيق المزيد من تمكينها وتأهيلها.

بينما قال عبدالعزيز سمير، رئيس اتحاد شباب العمال إنه يسعى لتمكين المرأة في المجتمع، منوها أنه لدينا في الاتحاد " ٨ "رؤساء فروع على مستوى المحافظات من السيدات موجها الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر للاتحاد، وتقديمه للعديدمن الدورات والتدريبات لتأهيل الشباب في الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا