رياضة / اليوم السابع

على ماهر: هدفنا إنهاء الدورى فى المركز الثالث.. وانتظروا تدعيمات قوية للمصرى

كتبت أسماء عمر

الإثنين، 15 يوليو 2024 10:55 م

تحدث علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، عن أهداف الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد حسم المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية في النسخة المقبلة.

وقال علي ماهر، خلال المؤتمر الصحفي المقام حالياً بأحد فنادق بورسعيد على هامش معسكر الفريق: أمامنا 5 مباريات وينتهى الدورى، وعقب انتهاء الدورى ستكون هناك جلسة مع إدارة النادي لتحديد التدعيمات، وتأكدوا أن أى لاعب سينضم إلى الفريق لا بد أن يكون إضافة قوية.

وأضاف مدرب المصري: أريد إنهاء الدورى فى المركز الثالث على الأقل، وهدفي تكوين فريق يليق بالنادى المصرى، وأي تعاقد لا يضيف للفريق لا أفضله، الحمد لله أننا وصلنا أفريقيا، ولم يُكتب لى قيادة الفريق المرة الماضية، بعدما ساعدت الفريق بالوصول إلى المشاركة الأفريقية، ولم يُكتب لى التواجد مع الفريق ولكن هذه المرة أتمنى أن نشارك ونثبت وجودنا.

واختتم علي ماهر حديثه قائلا: لم نخرج ونقدم أي أعذار بأى شيء عن الفريق ولا يمكن أن يكون لنا تصريح بذلك، وهذه نقطة تحسب للجهاز؛ لأننا نعمل مع أى لاعب موجود فى قائمة الفريق، رغم مواجهتنا لإصابات لاعبين أو إيقاف، لكن هدف الجهاز واضح وهذا الأمر صنع شخصية للجهاز الفنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا