رياضة / اليوم السابع

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدوري أمام مودرن سبورت الليلة

كتب فتحى الشافعى – لبنى عبد الله

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 09:00 ص
يلتقي  فريق الأهلى ، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مع مودرن سبورت في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

 

مباراة الأهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

 

وعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

 

ويحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 60 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 57 هدفاً وتلقت شباكه 22.

 

فيما يحتل مودرن سبورت المركز الرابع فى جدول الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق 12 فوز وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مواجهات وسجل 31 هدفا وتلقت شباكه 21.

 

وفاز الأهلى على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز مودرن سبورت على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

 

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بضرورة حصد الفوز الليلة لتعزيز فرصهم بالتتويج بالدوري، ويستعيد المارد الاحمر جهود نجمه عمر كمال عبد الواحد بعد اصابته بنزلة معوية قبل لقاء بيراميدز فيما يستمر غياب على معلول وعمرو السولية وبيرسى تاو للإصابة.

 

ويعقد كولر آمالا عريضة على لاعبيه المتألقين أمثال وسام أبو على وإمام عاشور وحسين الشحات وعمرو السولية ومروان عطية ومحمد الشناوى لتحقيق الفوز الليلة.

 

وفي المقابل، طالب طلعت يوسف المدير الفني لمودرن سبورت لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة أمام حامل لقب الدوري المصري وبطل أفريقيا لضمان استمرار فريقه في المربع الذهبى للمسابقة في الأمتار الأخيرة للبطولة.

 

كما يعقد طلعت يوسف آمالا عريضة على نجومه عبد الكبير الوادى وأحمد عاطف وغنام محمد ومحمد محمود لتحقيق إيجايبة أمام الاهلى الليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا