رياضة / صحيفة الخليج

شراع يشارك في بطولتي المضيق والرباط

بدأ منتخب الوطني لرياضة الشراع الحديث مشاركته في بطولة المضيق الدولية 2024 والتي تقام على مياه البحر الأبيض المتوسط بإشراف الجمعية المغربية للشراع.

ومن المقرر أن ينتقل وفد اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث عقب نهاية بطولة المضيق إلى العاصمة المغربية الرباط لخوض منافسات بطولة الرباط الدولية التي تقام على مياه المحيط الأطلسي خلال الفترة من 22 إلى 27 الجاري كمحطة إعدادية ثانية لعناصر المنتخب.

ويضم وفد المنتخب الوطني في بطولتي المضيق والرباط 6 لاعبين ولاعبات وهم عادل خالد ومحمد خالد العويس وعبدالله المرزوقي الذين يشاركون في فئات الكا 6 و4، وبطلاتنا الصاعدات مروة الحمادي وضحى البشر وإليازية الحمادي.

وقال محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث إن بطولتي المضيق والرباط تعدان إحدى المحطات السنوية التي يقصدها نجوم ونجمات المنتخبات الوطنية ولاعبو ولاعبات الفرق والأندية والأكاديميات من أجل التحضير وتجهيز وصقل مهارات عناصر المنتخبات الوطنية، وأضاف: «يحرص اتحاد الإمارات للشراع والتجديف على الاستفادة من هذا التجمع الرياضي الكبير، وإتاحة الفرص لعناصر منتخباتنا الوطنية لخوض التنافس خاصة مع توفر الإمكانيات اللوجستية وملائمة ظروف وحالة البحر وسرعات الرياح».

ووجه الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الشكر الجزيل إلى الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس الاتحاد على دعمه واهتمامه المستمر، كما أثنى على متابعة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية، مثمناً أيضاً دور الأندية وتعاونها لإنجاح الاتحاد والمنتخبات الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا