رياضة / الحكاية

طلبات كولر واستجابة الخطيب.. مستقبل المدرب السويسري مع الأهلي "على المحك"

يبدو أن مستقبل السويسري مارسيل كولر المدير للأهلي قد يشهد تطوراً لافتاً ومفاجئاً خلال الفترة المقبلة

ويعد كولر من أنجح مدربي الأهلي خلال السنوات الأخيرة، حيث حقق معه مختلف الألقاب المحلية والقارية، فضلا عن الظفر مرتين بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.

الصحفي أحمد درويش، فاجأ الجميع، حين قال في تصريحات خلال استضافته في برنامج "يا مساء الأنوار" على قناة "إم بي سي ": "علاقة كولر ولجنة التخطيط في الأهلي بها بعض التوتر، هو يرى أن الإدارة لا توفر متطلباته".

وواصل: "هو يرى هذه المرحلة مرحلة إحلال وتجديد، ويريد ضم مدافع أجنبي مع يوسف أيمن، وظهير أيسر مكان علي معلول، ولاعب وسط وجناح ومهاجم".

وأضاف: "حتى فيما يخص اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق الآن ومنهم المالي أليو ديانج كانت نقطة خلاف بينه وبين الإدارة".

وعن بديل ديانج: "الأهلي لديه أكرم توفيق ومروان عطية في مركز اللاعب رقم 6، لديك عمرو السولية موسمه شبه منتهي بسبب الإصابة، وديانغ هناك شبه اتفاق على رحيله للخلود ومن ثم أمامك 10 مباريات باثنين فقط من اللاعبين".

وعن وجهة نظر الأهلي في كلام كولر: "يتردد داخل النادي عبارة أن المدرب يفكر في الرحيل، وهناك عرضين قدما إليه من وكيل أعماله بالفعل".

وأضاف: "كولر قال للجنة التخطيط بالنادي الأهلي، هناك تعاقد بيني وبينكم ينتهي آخر الموسم المقبل".

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي: "كولر يختلق الأسباب كي يرحل، ومن الممكن مع نهاية كأس العالم للأندية أن يرحل وهو موعد نهاية عقده في صيف 2025".

وعن سر تغير كولر مع إدارة القلعة الحمراء، رد درويش: "لقد غضب من لجنة التخطيط لأنهم اتهموه بتوريط النادي في صفقة أنطوني موديست".

وفشل المهاجم الفرنسي موديست الذي كلف الأهلي قرابة مليوني دولار في وضع أي بصمة مع الفريق خلال هذا الموسم رغم المبلغ المدفوع فيه.

وأتبع: "الإدارة شرحت له أن هناك مباريات وارتباطات والأسعار باهظة فيما يخص الصفقات الجديدة، ومن ثم لا يحق له أن يتهمهم بالتقصير".

وأوضح درويش أن محمود الخطيب رئيس النادي سيجتمع مع مارسيل كولر عقب مباراة بيراميدز في الدوري الأسبوع المقبل لدراسة بعض الأمور فيما يخص شكل الفريق والصفقات للموسم المقبل.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز متصدر الدوري المصري الممتاز، مساء الإثنين المقبل في لقاء مصيري في المنافسة على لقب الدوري المحلي لحساب الجولة 31.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا