رياضة / الطريق

ميكالي يفاضل بين هذا الثنائي لخلافة كوكااليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:13 مـ

يفاضل البرازيلي ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي، بين الثنائي محمود صابر وزياد كمال خلافة أحمد نبيل كوكا في وسط ملعب المنتخب أمام في المباراة الودية المقرر لها غدا الأربعاء.

ويدرس ميكالي الدفع بمحمود صابر رغم غيابه عن أول مباراتين في الأولمبياد للإيقاف، وذلك لتجهيزه للمباراة الثالثة، فيما يبدو الرهان على زياد كمال قائما لتجهيز بدائل في هذا المركز، خاصة أن كوكا سيلحق بمواجهة الدومينكان.

تأكد غياب أحمد نبيل كوكا عن المباراة الودية لمنتخب الأولمبي أمام العراق المقرر لها غدا الأربعاء، خلال معسكر الفراعنة المقام حاليا في مدينة بوردو الفرنسية استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

ويعاني كوكا من إصابة بسيطة في وجه القدم ويحتاج للتأهيل لمدة 3 أيام وتجرى محاولات لتجهيزه لمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري في افتتاح مشوار الفراعنة في أولمبياد باريس.

ويختتم منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعداداً لمواجهة العراق ودياً غداً بختام استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا