رياضة / صحيفة اليوم

قرار لوران بلان يفصل صالح الشهري عن الانضمام لـ الاتحاد

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن مصير صفقة انتقال صالح الشهري إلى صفوف نادي الاتحاد بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك برغبة من جانب النادي في دعم النواقص خلال الفترة الحالية.
ووفقا لما ذكره مصادر في تصريحات خاصة:" فإن صالح الشهري بكل تأكيد أحد العناصر الموجودة في الوقت الحالي ضمن المرشحين للانضمام إلى جدران العميد بداية من الموسم القادم، وتم الاتفاق مع اللاعب، إلا أن قرار لوران بلان في الصفقة هو من سيحسم الصفقة".
وتابع:" معاذ فقيهي من بين الأسماء المعروضة أيضا خلال الفترة الحالية للانضمام إلى صفوف الاتحاد، ولكن لم يحسم القرار النهائي بشأن التعاقد معه من عدمه حتي الوقت الحالي".
ويخوض نادي الاتحاد معسكر مغلق في الوقت الحالي في إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، حيث سيخوض الفريق عدد من المباريات الودية استعداد للموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا