رياضة / صحيفة الخليج

«نيرفانا» تنضم لرعاة متسابقة زوارق الفورمولا علياء عبد السلام

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، توقيع اتفاقية رعاية مع المتسابقة الإماراتية علياء عبد السلام ممثلة فريق «2050»، وذلك دعماً لمشاركتها في بطولة النرويج لزوارق الفورمولا 4 والجي 15 التي ستقام في النرويج بداية أغسطس القادم.

وجاءت رعاية ودعم نيرفانا للسفر والسياحة للفتاة الإماراتية الأولى التي تشارك في سباقات زوارق الفورمولا 4 تعزيزاً لحضور وقدرات علياء عبد السلام قبل مشاركتها المقبلة.

وجاءت رعاية ودعم نيرفانا هذه الشركة العريقة حتى تنضم إلى مجموعة الهيئات والمؤسسات الوطنية الداعمة لمسيرة البطلة الإماراتية الصاعدة ضمن المشاركات القادمة محلياً وخارجياً خلال الموسم الجديد.

وقال علاء العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيرفانا القابضة: «نُعبّر عن سعادتنا البالغة بهذه الرعاية المهمة للمتسابقة علياء عبد السلام، والتي تتماشى مع اهتمام القيادة الرشيدة وتوجيهاتها في دعم وتمكين المرأة الإماراتية وتعزيز ريادتها على كافة الصعد، ونأمل أن تُشكل هذه الرعاية دعماً قوياً لها وحافزاً كبيراً من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات العالمية».

وأضاف، نتمنى للمتسابقة علياء التوفيق والنجاح في بطولة النرويج لزوارق «الفورمولا 4» و«الجي 15» وتحقيق نتائج قوية تُعزز المكانة الرائدة للمرأة الإماراتية على الساحة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا