رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق.. استعدادات قوية من أجل انطلاقة استثنائية

واصل فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق استعداداته في معسكر إسبانيا تحضيرًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025 تحت قيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفن جيراد.
وكان الاتفاق قد أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن ، حيث يتطاع "فارس الدهناء" للمنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد.
وسيستهل الاتفاق مشواره في دوري روشن السعودي بالموسم الجديد بمواجهة الشباب في ، في أولى جولات المسابقة في أغسطس المقبل.
وكان الجامايكي غراي هو أول الدوليين العائدين إلى صفوف الاتفاق والملتحقين بمعسكر إسبانيا خلال الساعات الماضية بعد خوض منافسات كوبا أمريكا 2024 مع منتخب بلاده.
وفي الوقت نفسه تدرس إدارة الاتفاق بعض العروض التي وصلت للثلاثي الأجنبي تيسران وفيتنهو والتركي بيرات، وكان الاتفاق قد اعار المدافع الكونغولي تيسران لنادي ابها في فترة التسجيل الشتوية العام المنصرم وكذلك اعارالبرازيلي فيتنهو لنادي الشباب فيما كان التركي بيرات معارا لنادي طرابزون التركي.
واستمر مركز حراسة المرمى يمثل حيرة للاتفاق بعد الاستقرار على رحيل الحارس البرازيلي فيكتور وعودة محمد أمين الى نادي النصر بعد انتهاء اعارته وكذلك عدم استمرار عبد الله العويشير.
ويتواجد في معسكر الفريق في إسبانيا حاليا 3 حراس من درجة فئة الشباب وهم مشعل الشهراني وبلال الدواء وتركي بالجوش في حين يجري مفاوضات مع احد الحراس الذين شاركوا مع منتخب بلادهم في يورو 2024.
ويخوض الاتفاق 5 مباريات ودية قوية خلال معسكر إسبانيا، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد تحت قيادة مديره الفني ستيفين جيرارد.
مواعيد وديات الاتفاق في معسكر إسبانيا
الاتفاق × انتر سيتي 20 يونيو .. 6 مساءً
الاتفاق × توتنهام 24 يونيو.. 5:30 مساءً
الاتفاق × كارتاجينا 27 يونيو ز.7:00 مساءً
الاتفاق× ريال أوفيديو 31 يوليو.. 10 مساءً
الاتفاق × إلتشي 6 أغسطس ..07:00 مساءً
أرقام جيرارد مع الاتفاق
36
مباراة
13
انتصار
12
تعادل
11
خسارة
6
المركز في روشن
47
أهداف مسجلة
35
أهداف مستقبلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا