رياضة / صحيفة اليوم

مصدر مقرب من حجازي يكشف حقيقة انتقاله إلى نيوم ومفاجأة ناديه الجديد

كشفت مصادر مقربة من أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، موقف اللاعب من الانضمام إلى صفوف نيوم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التأكيدات التي وصلت خلال الفترة الأخيرة بشأن إتمام اللاعب اتفاقه من نيوم الناشط في دوري يلو للمحترفين.
وأكدت مصادر مقربة من اللاعب في تصريحات خاصة للميدان:" أن أحمد حجازي في مفاوضات متقدمة خلال الفترة الحالية، مع نادي الخلود الناشط في دوري روشن للمحترفين للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الاعب حتي هذه اللحظة يميل إلى عرض الخلود".
وتابع:" نادي نيوم في مفاوضات أيضا مع أحمد حجازي، واللاعب لم يخضع لأي فحوصات طبية خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن اللاعب قريب من الانتقال إلى نادي الخلود في الميركاتو القادم بشكل رسمي".
وكان نادي الاتحاد، قد أبلغ أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي، لعدم الحاجة لجهوده، بناءاً على تقرير رامون بلانيس مدير الكرة بالنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا