رياضة / الطريق

رغم ارتفاع أسعارها.. نفاد تذاكر الدرجة الثالثة لمباراة الأهلي وبيراميدزاليوم الخميس، 18 يوليو 2024 12:30 مـ

نفدت تذاكر الدرجة الثالثة، الخاصة بلقاء بيراميدز والأهلي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، على أرضية ميدان ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري لهذا الموسم.

وطرحت شركة ""، تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، أمس الأربعاء، والتي أثارت الجدل بين الجماهير لارتفاع أسعارها التي حددتها إدارة نادي بيراميدز ، خاصة أن كل نادي هو من يحدد أسعار التذاكر ، وجاءت أسعارها كالتالي: الدرجة الثالثة 200 جنيه، الدرجة الأولى: 2000 جنيه، كبار الزوار: 5000 جنية.

ورغم ارتفاع أسعار التذاكر، إلا أن تذاكر الدرجة الثالثة نفدت وتم حجزها بالكامل، ليواصل جمهور الأهلي مساندة فريقه في رحلة الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم.

ويواجه بيراميدز نظيره الأهلي في الجولة 31 بعدما خسر أمامه قبل أيام في لقاء الذهاب والذى حسمه الفريق الأحمر في اللحظات الأخيرة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنطلق مباريات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل 20 يوليو الجاري والتي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين بيراميدز والأهلي في سباق القمة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا