رياضة / اليوم السابع

سابين عابد: أغلقت صفحة الاحتراف وهدفي استكمال المسيرة مع طائرة الزمالك

كتبت ندي مجاهد

الخميس، 18 يوليو 2024 05:48 م

أكدت سابين عابد لاعبة فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك تمسكها بالبقاء مع فريقها حيث يتبقى لها موسمين مع الفريق الأبيض.

وأوضحت سابين عابد أنها تلقت عروضا من الدوري بالإضافة لأندية في الدوري المصري لكنها ترغب في الاستمرار داخل القلعة البيضاء ، وتطمح في المستقبل لخوض تجربة إحترافية.

وكشفت سابين عابد في تصريحات صحفية أن هدفها استكمال المسيرة الناجحة مع الزمالك والمساهمة في تحقيق المزيد من البطولات والالقاب المرحلة المقبلة مع الفريق الأبيض .

واعربت سابين عابد لاعبة الزمالك ومنتخب للطائرة عن سعادتها الكبيرة عقب تكريمها من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أن تكريمها من رئيس الجمهورية شرف عظيم يتمناه أى رياضي ورسالة مهمة لكل المجتهدين توضح مدى إهتمام الدولة المصرية  بالابطال وأصحاب الإنجازات سواء الفردية أو الجماعية.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 268 لسنة 2024 بمنح نوط الامتياز من الدرجة الأولى إلى اللاعبين واللاعبات المحققين لميداليات ذهبية فى دورة الألعاب الأفريقية التى أقيمت بأكرا فى غانا 2024 .

وساهمت سابين عابد مع باقي زملائها بالزمالك بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة على حساب النادي الأهلي ليتأهل الزمالك لكأس العالم للأندية.

وكان الزمالك قد حقق لقب بطولة إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة أيضا العام الماضي ليتوج باللقب مرتين على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا