رياضة / صحيفة اليوم

تعليق بينتو ماثيوس بعد اجتيازه الكشف الطبي في النصر

علق بينتو ماثيوس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على اجتيازه الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان النادي عن التعاقد الرسمي مع الحارس لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بناءاً على رغبة من جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريق.
وقال بينتو ماثيوس في تصريحات عبر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" بالتأكيد أنا سعيد باجتيازي الكشف الطبي، خاصة وأنني دائما أحب الاعتناء بصحتي بشكل كامل، مشيراً إلى أن يأمل في مواصلة النجاحات خلال الفترة المقبلة مع الفريق، بعد حسم الانضمام الرسمي".
وتابع:" سعيد بالانضمام إلى صفوف نادي النصر، وهدفي مساعدة فريقي في تحقيق الانتصارات خلال الموسم المقبل، والخروج بأكبر عدد من الكلين شيت، وذلك لتحقيق هدف النادي في تحقيق كافة البطولات التي يشارك فيها في الموسم الجديد".
واختتم:" نادي النصر فريق عالمي، ويمتلك لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلي مستوي، وجاهز للتحدي في الموسم الجديد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا