رياضة / صحيفة اليوم

جماهير الهلال تُطالب برحيل لودي.. وقرار حاسم من جيسوس

أطلقت جماهير نادي الهلال، هاشتاقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكس، تُطالب فيه برحيل الظهير البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل عدم تقديم اللاعب المستوي المأمول منه منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من نادي مارسيليا الفرنسي.
وتصدر هاشتاق رحيل رينان لودي، موقع التواصل الاجتماعي أكس، حيث تمت المطالبة بضرورة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم الاستمرار مع النادي، وقيد نيمار جونيور بدلاً منه خلال الفترة القادمة.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي، فإن قرار جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هو الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم، وعدم الرحيل عن النادي بصورة نهائية.
وتواجد رينان لودي، ضمن التشكيلة الرسمية لنادي الهلال، التي خاضت مباراة نويشتات في معسكر النمسا، وشهدت تعرض اللاعب للإصابة قبل أن يعود ويستكمل المباراة بصورة طبيعية.
وفاز نادي الهلال خلال لقاء اليوم، على حساب نادي نويشتات بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، بمعسكر الفريق في النمسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا