رياضة / صحيفة الخليج

حسن رائد يودع القوة الجوية العراقي

عادي

20 يوليو 2024

11:29 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

حسن رائد

بغداد: زيدان الربيعي
ودع حسن رائد، لاعب فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم، الحاصل على المركز الثاني في بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي جماهير فريقه، دون الكشف عن خطوته المقبلة.
وقال حسن رائد، وهو يشغل مركز اليسار في خط دفاع فريق القوة الجوية عبر حسابه على منصة إنستغرام: «لكل بداية نهاية، وهذا حال الكرة، نهاية مسيرتي مع النادي الأم القوة الجوية».
وأضاف «قضيت 5 مواسم جميلة تربيت وترعرعت في هذا الكيان العظيم، وحققت 3 بطولات، وكانت الأمنيات بتحقيق لقبين في الموسم الماضي، ولكن قدر الله وما شاء فعل».
وتابع «لم أدخر الجهد وبذلت قصارى جهدي ودافعت عن هذا الكيان العظيم الذي أتشرف بتمثيل فريقه.. شكراً للجمهور الوفي العزيز على قلبي صاحب الفضل بعد رب العالمين.. تبقون في القلب».
وأنهى رائد منشوره بتقديم الشكر لإدارة القوة الجوية والطواقم التدريبية التي أشرفت على تدريبه طوال مسيرته، كذلك شكر اللاعبين والطاقمين الإداري والطبي.
يذكر أن فريق القوة خسر مجموعة من لاعبيه الذين مثلوه في الموسم الماضي أبرزهم الهداف أيمن حسين الذي توجه للاحتراف مع فريق الخور القطري، وعلي جاسم الذي غادر للاحتراف في الدوري الإيطالي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3wredd4h

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا