رياضة / صحيفة اليوم

باريديس يرفض عرض الأهلي

رفض لياندرو باريديس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، العرض المقدم من جانب الأهلي للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه في الموسم الجديد بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته صحيفة كورييري ديلو سبورت:" فإن لياندرو باريديس رفض العرض المقدم من جانب نادي الأهلي، للحصول على خدماته، بعد المفاوضات التي دارت خلال الفترة الماضية مع اللاعب من أجل الحصول على اللاعب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة القادمة".
وذكرت الصحيفة:" أن باريديس يفضل البقاء ضمن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولن يرحل عن النادي، مشيراً إلى أن مسئولو الراقي يبحثون عن خيار جديد لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد".
ويبحث نادي الأهلي دعم صفوف الفريق بأكثر من صفقة في الموسم الجديد، وذلك بناءاً على رغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، في تدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا