رياضة / الطريق

الزمالك ينتظر الحكم في قضية المدرب السابق للفارس الأبيضاليوم السبت، 20 يوليو 2024 07:38 مـ

ينتظر مسئولو القلعة البيضاء، الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للزمالك، المقرر لها 31 يوليو الجاري.

وجاء ذلك، بعد فشل الوصول إلى حل مُرضٍ، يحصل من خلاله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

وحاول مسئولو الزمالك، التواصل مع باتشيكو خلال الفترة الماضية تجنباً لتعرض القلعة البيضاء، لإيقاف جديد للقيد بعد المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والتي تم رفع القيد فيها خلال الأيام الماضية ومساعدي البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

وكان مسئولو الأبيض، يسعون للحصول على موافقة باتشيكو على المبلغ، أو التنازل عن جزء منه، قبل الموعد الذي أعلنته المحكمة الدولية بتأجيل الحكم في القضية إلى يوم 31 يوليو المقبل.

وتقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق عام 2021.

ورفض باتشيكو محاولات الزمالك لإقناعه بالموافقة على جدولة المديونية وحل تلك الأزمة قبل تأجيل القضية إلى يوم 31 يوليو، ليمنح الزمالك فرصة البحث عن حل في هذا الأمر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا