رياضة / صحيفة الخليج

الحصن يكسب أولى تجاربه بمعسكر تركيا

متابعة: نزار جعفر

فاز دبا الحصن على فريق بورصة يلدريم التركي بهدف وحيد أحرزه الغيني جواو بيدرو، في أولى مباريات الفريق الودية ضمن برنامجه الإعدادي في معسكره بتركيا، والذي يستمر حتى الثاني من أغسطس المقبل.

وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب كايو زاناردي على إتاحة الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني بجانب التعرف إلى قدرات اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى صفوف الفريق ، ومن المنتظر أن يؤدي الفريق الحصناوي ثلاث مباريات أخرى قبل العودة إلى ، وخوض المرحلة الأخيرة من التحضيرات.

وأكد عبيد سعيد الطنيجي، رئيس البعثة، أن البرنامج الإعدادي يسير بصورة جيدة، وأن الجميع يعمل بقوة للاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي؛ حيث اشتملت التدريبات الأولية على الجانب البدني ورفع معدل اللياقة لدى اللاعبين، ثم الانتقال للمرحلة الثانية، والتركيز على الجانب الفني والتكتيكي، وخلق الانسجام بين عناصر الفريق، لاسيما في ظل انضمام أكثر من 15 لاعباً جديداً، داعياً اللاعبين إلى ضرورة الالتزام ببرنامج الجهازين الفني والإداري.

يذكر أن دبا الحصن يستهل الموسم بلقاء بني ياس في انطلاقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، الذي يقام يومي 17 و18 أغسطس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا