رياضة / صحيفة اليوم

يرد على عرض النصر لضم فان ديك ـ

رد مسئولو نادي الإنجليزي، على العرض المقدم من جانب نادي النصر، للحصول على خدمات المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع الفريق، في ظل المفاوضات الجارية في الوقت الحالي للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "TEAMtalk" البريطانية:" فإن فيرجيل فان ديك وافق على الانتقال إلى نادي النصر بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية، وطلب من مسئولو الصندوق الحديث مع ليفربول من أجل حسم الصفقة نهائيا، في ظل عدم ممانعة اللاعب بالتواجد في دوري روشن للمحترفين بالموسم الجديد".
وذكرت الصحيفة:" أن نادي ليفربول طلب الحصول على 55 مليون يورو، وذلك من أجل الموافقة على رحيل فيرجيل فان ديك عن النادي خلال الميركاتو الصيفي، وطلب المفاوض تقليص الرقم المطلوب، لحسم الصفقة، والقرار الأقرب في الانسحاب خلال الفترة المقبلة من الصفقة".
ويرتبط اسم فيرجيل فان ديك بالانتقال إلى صفوف نادي النصر، في ظل رغبة لويس كاسترو المدير الفني للفريق، في تدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا