رياضة / الصباح العربي

الأهلي يسدد قيمة تذاكر جماهيره لـ مباراة بيراميدز بــ شيك.. ويطلب إعادة...اليوم الأحد، 21 يوليو 2024 04:43 مـ   منذ 55 دقيقة

سلمت إدارة النادي صباح اليوم شركة ، شيكًا بالقيمة المالية الكاملة لتذاكر جماهير الأهلي فئة الدرجة الثالثة، لـ مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والمقرر لها غدًا الاثنين بملعب الدفاع الجوي.

الأهلي يسدد قيمة تذاكر جماهيره لـ مباراة بيراميدز بــ شيك

جاء ذلك وفقًا لقرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب قبل أيام بتحمل قيمة التذاكر المشار إليها؛ للتخفيف عن جماهير الأهلي، بعد الإعلان عن الأسعار من طرف النادي صاحب حقوق المباراة.

كما أرسل النادي خطابا إلى شركة تذكرتي اليوم يطلب فيه إعادة ثمن تذاكر مباراة القمة الأخيرة، التي لم تتم إلى جماهير طرفي اللقاء الحاجزين، وذلك بالخصم من مستحقات النادي الأهلي لدى الشركة.

ووجه النادي الشكر إلى شركة تذكرتي والقائمين عليها لتعاونها في جميع الأمور وتفهم مسئوليها، وحرصها الشديد على الصالح العام بما يحقق مصلحة كل الأطراف، ويساعد على الاستقرار وشرف المنافسة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا