رياضة / صحيفة اليوم

رينان لودي يفاجئ جيسوس في معسكر الهلال بالنمسا ـ

فاجئ البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في معسكر الهلال في النمسا خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل رغبة اللاعب في إثبات ذاته خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
ظهر اللاعب في فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي أكس:" وهو يؤدي تأهيله خلال الفترة الحالية، وتدريبات إضافية، وذلك من أجل الاستعداد بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، للمباريات المحلية والقارية، في ظل اقتراب اللاعب من الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد".
وتصدرت مطالبات جماهير الهلال خلال الساعات القليلة الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي بالمطالبة برحيل رينان لودي عن الفريق، وذل لعدم الحاجة لجهود اللاعب خلال الموسم القادم بصورة نهائية.
ويخوض نادي الهلال، معسكر إعداد خلال الفترة الحالية، في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة المدرب في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا