رياضة / صحيفة الخليج

بطولة محاربي تنطلق السبت

تستعد بطولة «محاربي » للفنون القتالية المختلطة والتي تنظمها «بالمز الرياضية» لكتابة فصل جديد وإقامة النسختين ال51 الدولية وال 52 العربية، بعد أن احتفلت مؤخراً بالنسخة الذهبية من الحدث العالمي الكبير.

وتشهد أروقة البطولة حركة دؤوبة لتنظيم نسختين مميزتين من الحدث العالمي، حيث تقام النسخة ال 51 (الدولية) السبت الموافق يوم 27 يوليو المقبل، والنسخة ال 52 (العربية) يوم الأحد 28 يوليو، على صالة أدنيك مارينا في العاصمة أبوظبي، بمشاركة مجموعة من الأبطال البارزين في مجال اللعبة، والتي تتزامن مع أسبوع أبوظبي للتحدي، الذي يشهد كذلك تنظيم يو إف سي 308.

وأكملت اللجنة المنظمة الاستعدادات النهائية لإقامة النسختين، بمشاركة 56 مقاتلاً ومقاتلة من الأبطال العرب والعالميين، حيث تعقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء بفندق شانغريلا في أبوظبي، للإعلان عن تفاصيل البطولة.

وأكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، إنهم يتطلعون بشغف إلى النسختين ال51 وال 52 من هذه البطولة الاستثنائية، لافتاً إلى أن البطولة تمكنت من بناء سمعتها بوصفها واحدة من أكبر وأهم البطولات العالمية في الفنون القتالية المختلطة، وأسهمت أبوظبي عاصمة البطولات الكبرى كلمة السر في تعزيز مكانة البطولة في خريطة الفنون القتالية في العالم.

وأضاف: اللجنة المنظمة تواصل الاستعدادات لتنظيم نسختين تعزز نجاحات البطولة ومكانتها على الخريطة العالمية، بتوجيهات عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية ومتابعته الدائمة لكل تفاصيل الحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا