رياضة / صحيفة اليوم

قرار من كاسترو في معسكر البرتغال

اتخذ المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرار خاص بشأن اللاعبين وذلك في معسكر البرتغال خلال الفترة الحالية استعداداً للمرحلة المقبلة.
ومنح المدرب البرتغال لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، وذلك قبل مباراة الفريق القادمة أمام نادي بورتو البرتغال، والتي تجمع الفريقين وديا، استعداداً للمرحلة المقبلة.
ويخوض نادي النصر، معسكر إعداد خلال الفترة الحالية في البرتغال، يتخلله بعض المباريات الودية، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة المدرب في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، استعداداً للمرحلة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لأولي مباريات الفريق الرسمية أمام نادي التعاون في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام يوم 14 من شهر أغسطس المقبل في مدينة أبها.
وشهدت مباراة النصر الأخيرة أمام فارينزي، ظهور حارس الفريق الجديد بينتو ماثيوس، وذلك بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الفترة الماضية بصورة نهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا