رياضة / صحيفة اليوم

كاستيلس: سعيد بالتواجد مع القادسية.. والدوري تطور كثيرًا

أبدى حارس المرمى البلجيكي كوين كاستيلس سعادته بالانضمام لصفوف القادسية، مشيرًا إلى رغبته في المشاركة مع زملائه اللاعبين سريعًا.
وقال كاستيلس في تصريحات مصورة نشرتها حسابات نادي القادسية اليوم الأحد:"لقد زرت البلد ومقر نادي القادسية ومدينة الخُبر وأشعر بترحيب كبير وسعيد للغاية أن أبدأ أخيراً مع القادسية".
وأضاف حارس المرمى البلجيكي:"أعتقد أن الجهد والعمل الجماعي هو الأهم، وأتمنى تحقيق إنجازات كبيرة سوياً وأعتقد أن لدينا فريقاً تنافسيًا وقويًا، ولا أستطيع الانتظار لبدء التمارين مع زملائي اللاعبين والتعرف عليهم عن قرب وأن نحقق النجاحات معاً".
وأردف:"الدوري تطور كثيراً على مر السنين ويمكننا رؤية ذلك بوضوح في جودة اللاعبين هنا أنا متحمس بالفعل أنه شيء مثير وجديد بالنسبة لي بعد اللعب في ألمانيا 13 عاماً".
وأتم تصريحاته بقوله:"أتواجد في مكان وبيئة جديدة أنا متحمس لذلك، لقد شاهدت بعض المقاطع للجماهير وأتمنى مقابلتهم قريبًا وكانت الأجواء في الملعب رائعة وأشعر بدعم كبير من الجميع ولا أستطيع الانتظار للبدء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا