رياضة / اليوم السابع

جهاز المصري يراقب مباراة بيراميدز والأهلي قبل مواجهة الجمعة فى الدوري

كتبت أسماء عمر

الإثنين، 22 يوليو 2024 12:15 م

يراقب الجهاز الفني للنادي المصري ، بقيادة علي ماهر، مواجهة الليلة التى تجمع بيراميدز والأهلي فى الجولة 31 بالدوري، لاستكشاف الفريق الأحمر قبل مباراة المصري المرتقبة أمام الأهلي، والمقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

وكان علي ماهر ، المدير الفني للمصري، قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله في الجولة 31 بالدوري.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي والمصري في الدور الأول من مسابقة الدوري قد انتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

وتأكد غياب الثنائي كريم العراقي والغيني أمادو با، لاعبا الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي، جاء ذلك بعد حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة المقاولون العرب.

ويحتل النادي المصري المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 30 مباراة، حيث فاز المصري تحت القيادة الفنية لعلي ماهر في 15 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 أخرى، وسجل لاعبو المصري 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 36 هدفاً .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا