رياضة / صحيفة الخليج

كلباء يتعادل في ثاني تجاربه الودية

كلباء: نزار جعفر

تعادل كلباء مع فريق «إن دي بلتينسي» السلوفييني 2-2 في ثاني مبارياته الودية ضمن برنامجه الاعدادي في معسكره بسلوفينيا والذي يستمر حتى الثلاثين من الشهر الجاري، سجل ثنائية الفريق الكلباوي الإيطالي دانيل بيسا والسلوفاكي فيليب كيش.

وكانت المباراة التجربة الثانية للفريق في المعسكر بعد الأولى أمام الفريق الروماني والتي كسبها كلباء 2-1، ومن المنتظر أن يؤدي «النمور» مباراتين أمام فريق الدحيل القطري يوم 24 من الشهر الجاري، ثم داماك يوم 29 من نفس الشهر.

على خط آخر أعلنت شركة الكرة بنادي كلباء التعاقد مع اللاعب الشاب خالد الأصبحي، قادماً من نادي شباب الأهلي للعب في صفوف الفريق الأول، وسيتم قيده في خانة اللاعبين المقيمين.

ويعد الأصبحي خامس «النمور» للموسم الجديد بجانب الإيراني شهريار موغانلو مهاجم فريق سباهان، وحارس العين السابق سلطان المنذري، والمدافع عبدالعزيز الكعبي والفلسطيني أحمد أبو ناموس، فيما لايزال البحث جارياً عن قلب دفاع بديلاً للبرازيلي والاس دوس سانتوس الذي انتهى عقده مع كلباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا