رياضة / صحيفة اليوم

هل يسير نيوم على خطى القادسية نحو روشن؟

عزز نادي نيوم ـ الذي ينشط بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى بالموسم المقبل 24/25 ـ صفوفه يوم أمس السبت خلال الانتقالات الصيفية الجارية بصفقة قوية بضم المدافع المصري الدولي أحمد حجازي قادمًا من نادي الاتحاد.
ويخوض فريق نيوم خلال الفترة الجارية معسكراً بدولة تركيا يجمع بين الصفقات الصيفية الجديدة وما تبقى من الفريق.
ولكن لا تُعد صفقة حجازي هي الأبرز لنادي نيوم الذي سيخوضه بالموسم المقبل المخضرم البرازيلي شاموسكا؛ حيث يُشكل فريقًا باسماء مميزة مثل: حارس المرمى مصطفى ملائكة، الظهير الأيمن أسامة الخلف، لاعب الوسط عباس الحسن، الظهير الأيمن عبدالملك العييري، المهاجم رومارينو والمهاجم دياني الذي قاد القادسية للعودة لدوري روشن ولاعب الوسط رياض شراحيلي و الظهير الأيسر إسلام هوساوي.
وهي الصفقات التي تهدد أندية دوري يلو بأن نادي نيوم لن يكون ضيفًا بالنسخة المقبلة من المسابقة بل سيسعى لحصد بطاقات التأهل لدوري روشن في الموسم التالي 2025/2026.
وهو الأمر الذي قد يُشبه موقف فريق القادسية حين هبط لدوري يلو في الموسم الماضي /2024 ولكنه مع استحواذ شركة أرامكو أبرم عدة مميزة جعلته يقدم موسماً مميزًا ويعود لدوري روشن مرة أخرى بالموسم المقبل 2024/2025 بعد تصدر النسخة الماضية من يلو.
وكان القادسية قد ضم خلال الموسم الماضي عدة صفقات مميزة لعل أبرزها البيروفي السابق بصفوف الهلال كاريلو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو قادمًا من الهلال والإسباني ألفارو جونزاليز قادمصا من النصر والإنجليزي ماكس باور والسنغالي مباي دياني والإسباني جويل روبلز والألماني ألكسندر هاك وغيرهم، فهل ينجح نيوم في التأهل لدوري روشن بعد صفقاته الصيفية؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا