رياضة / صحيفة الخليج

نجاح لافت وأصداء واسعة لكأس العالمية في

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية للخيول العربية، ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، حققت البطولة الثامنة لكأس الإمارات العالمية لجمال الخيل العربية لموسم 2024 التي استضافتها المملكة المغربية الشقيقة، نجاحاً لافتاً من كافة الجوانب التنظيمية والجماهيرية والإعلامية في ظل الإقبال الكبير على المشاركة بها.

وشهدت البطولة التي أقيمت بدار السلام في الرباط، على مدار يومي السبت والأحد ، مشاركة مميزة من الملاك والمربين في المملكة المغربية الشقيقة بلغت 170 خيلاً تعود إلى 42 مالكاً.

وحضر منافسات البطولة وتوج الخيول الفائزة العصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية، ومحمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية.

وأعرب محمد أحمد الحربي عن سعادته بنجاح بطولة والأصداء الواسعة التي تركتها لدى الملاك والمربين، مؤكداً أن البطولة تمثل إضافة مميزة لمسيرة الكأس التي تواصل دعمها الكبير للملاك والمربين ومرابط الخيل العربية في جميع قارات العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا