رياضة / صحيفة اليوم

رئيس فلامنجو يكشف رسالة نيمار له بشأن عودته للمشاركة مع الهلال ـ

كشف ماركوس براز رئيس نادي فلامنجو البرازيلي، عن رسالة نيمار له، بشأن العودة للمشاركة مع الهلال خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.
وقال ماركوس براز في تصريحات عبر "TNT Sports" البرازيلية:" نيمار أخبرني بأنه سيعود للمشاركة مع الهلال بصورة طبيعية بداية من شهر سبتمبر المقبل بصورة رسمية، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق".
وتابع:" فلامنجو بشأن عودة نيمار جونيور لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، صعبة المنال، ولم يتم الحديث والتفاوض معه خلال الفترة القادمة بصورة نهائية، مؤكدا على أن ما يتردد بشأن ملف المفاوضات غير صحيح نهائيا".
ويخوض نيمار جونيور البرنامج التأهيلي في المرحلة الأخيرة خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا