رياضة / الصباح العربي

غوارديولا ينفي تقارير حول انتقال دي بروين إلى الدوري السعودياليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:11 صـ   منذ 12 دقيقة

نفى بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ما ورد من تقارير عن قرب انتقال لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين إلى أحد الأندية في الدوري .

وقال دي بروين، الذي ينتهي عقده في 2025 مع مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، الشهر الماضي إنه لا يستبعد الرحيل لكن غوارديولا أبدى بدوره تأكيده بعدم وجود تغييرات كبيرة في الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات في 30 أغسطس/آب المقبل.

جاء تصريح غوارديولا خلال مؤتمر صحفي بجامعة ولاية نورث كارولاينا أمس الإثنين قبل المباراة الافتتاحية في جولة الولايات المتحدة ضد سلتيك، مؤكدا: «كيفن لن يرحل».

وأضاف «أنا سعيد بالفريق لسنوات عديدة. لا أعرف ما الذي سيحدث في السوق، إذا غادر شخص ما سنتحدث عن ذلك. لكن بنسبة 85-95% سيكون لدينا نفس التشكيلة».

وبحسب رويترز، فإن أندية الدوري السعودي تعاقدت مع 97 لاعبا أجنبيا الموسم الماضي وتبرز من بين الأسماء التي تلعب في المسابقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاما) قائد النصر والمهاجم البرازيلي نيمار (32 عاما) لاعب الهلال.

وتعاقد سيتي مع الجناح البرازيلي سافينيو (20 عاما) الأسبوع الماضي وأكد غوارديولا أن كالفن فيليبس، الذي كان معارا إلى وست هام يونايتد، يتدرب مع الفريق الأول.

وأضاف المدرب الإسباني «يمكن لسافينيو أن يلعب على الجناح وعندما يكون في وضع واحد ضد واحد، فهو مميز. إنه شاب ومن الضروري جلب لاعب أو اثنين لإبقاء الأمور جيدة لكن لا يمكننا تغيير ستة أو سبعة لاعبين. إنه أمر مستحيل وغير مستدام».

وسيبدأ سيتي مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز أمام في 18 أغسطس/ آب المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا