رياضة / صحيفة الخليج

الأولمبي العراقي يكثف استعداداته لمواجهة أوكرانيا

بغداد: زيدان الربيعي

كثف منتخب الأولمبي لكرة القدم من استعداداته لخوض مواجهته الأولى في نهائيات دورة باريس الأولمبية ضد نظيره الأوكراني الأربعاء.

وشارك لاعبو المنتخب الأولمبي في الوحدة التدريبية باستثناء اللاعبين سعد ناطق وعلي جاسم؛ إذ شعر الأول ببعض الآلام، بينما الثاني أصيب بشد عضلي، ما جعل الطاقمين التدريبي والإداري لمنتخب العراق الأولمبي يمنحهما راحة.

وقال راضي شنيشل، المدير الفني لمنتخب العراق الأولمبي لكرة القدم، إن اللاعبين سعد ناطق وعلي جاسم من المؤمل أن يكونا جاهزين للمشاركة في مباراتنا ضد منتخب أوكرانيا.

وبشأن المواجهة الأولى بين منتخبي العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس، أوضح شنيشل، أن المباراة الأولى ستكون المفتاح ولا نريد خسارتها، لأن نتيجتها مهمة جداً، ونعمل على إعداد المنتخب العراقي بدنياً وخططياً ونفسياً لهذه المواجهة المهمة.

وأضاف، أن منتخب أوكرانيا الأولمبي وحسب متابعتي له منتخب محترم، وشاهدت له عدة مباريات، حيث وجدت أنه يمتاز بالسرعة والقوة والمهارة.

يذكر أن منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم سيلعب في المجموعة الثانية بأولمبياد باريس، إلى جانب منتخبات، الأرجنتين، ، أوكرانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا