رياضة / الطريق

كولر يشيد بثنائي الأهلي ويلوم على كهربا وإمام عاشور.. ما القصة؟اليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024 12:39 مـ

حرص السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على الإشادة بالثنائي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك عقب مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري.

وأشاد كولر، بهدوء أعصاب حسين الشحات الذي تعرض لإستفزازات عديدة خلال اللقاء بجانب تعرضه لإصابة قوية من محمد الشيبي لاعب بيراميدز ولكن التزم الهدوء الأمر الذي انعكس على مصلحة الفريق بتعرض الخصم للطرد.

وأشاد كولر بالدقائق التي لعبها محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، خصوصا بعد تمريراته المؤثرة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي كادت تزيد من غلة الأهداف لولا رعونة المهاجمين.

بينما وجه كولر رسالة عتاب لمحمود كهربا مهاجم الفريق بعد إهداره فرصة سهلة كادت تقتل أحلام بيراميدز في العودة للقاء ولكنه سددها خارج الشباك بغرابة شديدة، كما وجه المدرب السويسري رسالة لوم لنجمه إمام عاشور بسبب حزنه على التبديل مؤكداً أنه أراد الدفع بديانج لتأمين المباراة وكذلك خوفاً عليه من تفاقم الإصابة التي تعرض لها بجرح في الفخذ.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا