رياضة / صحيفة اليوم

برشلونة يُحدد موعد حسم مستقبل فيتور روكي بعد طلب الهلال ضمه

حدد نادي برشلونة، موعد تحديد مستقبل المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، وذلك في ظل وجود طلب من جانب نادي الهلال، لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بناءاً على رغبة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية:" فإن نادي برشلونة يدرك تماماً التحركات الخاصة بنادي الهلال خلال الفترة الحالية، من أجل الحصول على خدمات فيتور روكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في عدم حسم مستقبل اللاعب سواء بالرحيل عن النادي، والاستمرار في الموسم القادم".
وذكرت الصحيفة:" أن نادي برشلونة، سيحسم مستقبل فيتور روكي، بعد عودته من الإجازة في شهر أغسطس المقبل، وحسم ملف استمراره ضمن صفوف الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة".
ويرغب نادي الهلال، في الحصول على خدمات فيتور روكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الحالية، للاستعداد للموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا