رياضة / صحيفة الخليج

الأمريكيون ينتقدون أميرة ويلز في نهائي «يورو 2024»

الشارقة: ضمياء فالح

شارك ويليام وكيت ميدلتون أمير وأميرة ويلز على حسابهما الملكي في أمسية نهائي بطولة يورو 2024 بصورة جميلة لطفليهما شارلوت ولويس وهما يرتديان قميص منتخب إنجلترا يحمل اسمهيما ويتابعان نهائي يورو بين إنجلترا وإسبانيا.

الصورة التي التقطتها الأميرة كيت جذبت تفاعلاً رائعاً من الإنجليز، بيد أنها جذبت اهتمام الأمريكيين ليس بسبب «الفوتوشوب» هذه المرة، بل بسبب صغر حجم شاشة التلفاز.

وعبّر الأمريكيون عن رأيهم بالصورة ومن التعليقات: «من المؤكد أن كيت يمكنها شراء شاشة أكبر من هذه»، و«هذه بالكاد 40 إنشاً»، و«جلسا قريباً من الشاشة ليتمكنا من رؤية المباراة بوضوح».

وردت الصحافة البريطانية على الانتقادات وقالت إن العائلة المالكة مترفة طبعاً وتظهر ترفها من خلال المجوهرات والعربات الذهبية، لكن هذا لا يعني أن تنصب شاشة كبيرة في كل غرفة مثل محدثي النعمة، وأن كبر الشاشة ليس دليلاً على النجاح والتفاخر، وأن انتقاد الأمريكيين دليل على أنهم يمنحون الأولوية لقنوات التلفاز بدلاً من الكتب والحوار البناء والتناغم مع الطبيعة في الخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا