رياضة / اليوم السابع

المنتخب الأولمبى يبحث عن حل لغز التعادل السلبي أمام الدومينيكان بعد 15 دقيقة

مرت 15 دقيقة من مباراة منتخب الأولمبى ومنافسه الدومينيكان، ولا زال التعادل السلبي في المباراة التي تجمع المنتخبين، اليوم، الأربعاء، على ملعب دي لابيجيور، في أولى جولات أولمبياد باريس 2024، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كل من إسبانيا وأوزباكستان.

جاءت أخطر الفرص في الدقيقة السابعة بعد عرضية من إبراهيم عادل لاعب مصر من جهة اليسار ارتطمت بيد مدافع الدومينيكان وحكمة اللقاء لم تحتسب أي شيء.

وسجل الدوميكنان هدفا في الدقيقة 13 لكن محكمة اللقاء اليابانية ألغت الهدف بداعي وجود خطأ ضد حسام عبد المجيد.

يخوض المنتخب الأولمبي المصري بقيادة مدربه البرازيلي ميكالي اللقاء بتشكيل مكون من: "حمزة علاء في حراسة المرمى و عمر فايد و أحمد عيد و حسام عبد المجيد و كريم الدبيس في الدفاع، و محمد شحاتة و محمد النني و أحمد عاطف قطة في الوسط،  و أحمد زيزو  وإبراهيم عادل و أسامة فيصل في الهجوم".

وجلس على دكة البدلاء كلاً من :علي الجابري، زياد كمال، مصطفى سعد ""، محمد طارق، بلال مظهر، محمد حمدي.

بينما يعتمد إيباي جوميز المدير الفني لجمهورية الدومينيكان على تشكيل مكون من: "حراسة المرمى: خافيير فالديز، والدفاع: إدجار بوجول- خواو أوربايز- لويي دي لوكاس، والوسط: نويند لورينز- فرانشيسكو رييس- فابيان ميسينا- هاينز مورشيل- رافائيل نونيز، والهجوم: بيتر جونزاليس- أوسكار أورينا".

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من إنريكي بويسل وجوشوا بايز وأنخيل موتنيس دي أوكا وإيديسون أزكونا وعمر دي لا كروز ونيلسون لومير وجوزيه دي ليون.

وتسجل كتيبة الفراعنة خلال تلك النسخة مشاركة الأولمبي للمرة الثالثة عشر في تاريخه وذلك على الرغم من تأهله 15 مرة، لكنه انسحب مرتين، ويخوض المنافسات هذه المرة مع مجموعة قوية تضم منتخب إسبانيا، ومنتخب أوزباكستان، ومنتخب جمهورية الدومينيكان.

وشارك المنتخب المصري الأولمبي في إثنى عشر نسخ ماضية خاض خلالها 36 مباراة حقق الفوز 11 مرة، وتعادل 5 مرات، بينما تلقى 20 هزيمة، سجل لاعبو الفراعنة 67 هدفًا وتلقت شباكهم 89 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا