رياضة / صحيفة اليوم

التشيرينغيتو.. وكيل أنطونيو روديجر يوافق على انتقاله إلى الاتحاد

وافق وكيل المدافع الألماني أنطونيو روديجر لاعب نادي ريال مدريد، على الانتقال إلى صفوف الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل وجود رغبة للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ووفقا لما ذكره برنامج التشيرينغيتو الموثوق:" فإن وكيل أعمال اللاعب أنطونيو روديجر لاعب نادي ريال مدريد، وافق على انتقاله إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو العميد في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد".
وتابع:" أنطونيو روديجر، سيحصل في الموسم الواحد على 15 مليون يورو إلى 20 مليون، وذلك من أجل إنهاء الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية، وسيبحث مسئولو العميد تقديم عرض لضم اللاعب بصورة نهائية خلال الميركاتو الحالي".
ونجح نادي الاتحاد، في حسم 3 خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بضم حسام عوار قادما من نادي روما الإيطالي، بالإضافة إلى الثنائي معاذ فقيهي وصالح الشهري ثنائي الهلال السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا