رياضة / صحيفة اليوم

الخليج يكسب أولى ودياته في معسكر سلوفينيا


خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الخليج اليوم الاربعاء اولى لقاءاته الودية في معسكره الخارجي في مدينة بيتوج السلوفينية ، ضد فريق ألوميني السلوفيني وانتهى اللقاء بهدف للخليج مقابل لاشيء للفريق الضيف سجله محمد العبدالله من تسديدة قوية.
وكان الشوط الاول للمباراة قد انتهى سلبيا حيث اعتمد المدرب دونيس على العديد من الاسماء البارزة في مقدمتها البرتغالي فابيو مارتينيز ومواطنه بيدرو ريبوتشو ، والحارس البوسني ابراهيم سيهيتش وخالد السميري والالماني خالد ناري.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن التدريبات يوم غد على أن تستأنف تحضيرات الفريق صباح الجمعة لملاقاة الدحيل في 28 من الشهر الجاري.
سبق اللقاء خلال الفترة الصباحية تدريبات خاصة للاعبين اشتملت على التمارين اللياقية وكذلك اجراء مناورة خاصة للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين قبل لقاء المساء الودي.
الى ذلك دخل التدريبات يوم امس المدافع عبدالله الفهد وكذلك لاعب الجناح الايسر صالح ابو الشامات واللذان تم التعاقد معهما مؤخرا ووصلا لمعسكر الفريق وابديا جاهزيتهما لخوض غمار المباريات المقبلة ومنافسة بقية اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا