رياضة / صحيفة اليوم

ماسيكرانو مدرب منتخب الأرجنتين بعد الهزيمة أمام : "ماحدث فضيحة"

تحدث خافيير ماسيكرانو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، عن الهزيمة أمام منتخب ، في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة أولمبياد باريس2024.
وقال خافيير ماسكيرانو المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين الأولمبي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " أمس تم اقتحام مقر المنتخب، وتم سرقة أشياء خاصة من اللاعب تياجو ألمادا، هل هذه الأجواء خاصة ببطولة كبيرة مثل أولمبياد باريس، أنا متعجب مما يحدث".
وتابع:" طلبوا مننا أوراق لكل شيء، وبعد ذلك حدث كل هذا، أمور غريبة للغاية، مشيراً إلى أنه غير سعيد بمثل هذه الأمور نهائيا، ويتمني أن يكون الأمر أفضل خلال الفترة القادمة".
واختتم:" اليوم تم اقتحام ملعب اللقاء 7 مرات لا أعلم لماذا يحدث مثل هذه الأمور، بالإضافة إلى إلقاء الألعاب النارية على منتخل الأرجنتين، ماحدث اليوم فضيحة بكل المقايين، هذه بطولة أولمبياد وليست بطولة في الشوارع، المنتخب تركيزه على الانتصار في المباراتين القادمتين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا