رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان: الاتحاد تحرك لضم أوبلاك ورد حاسم من أتلتيكو مدريد ـ

بدأ نادي الاتحاد، في التحرك لضم يان أوبلاك حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد، من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة من جانب لوران بلان في دعم هذا المركز قبل انطلاق الموسم الجديد.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" أوبلاك دخل قائمة المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الاتحاد، لكن أتلتيكو مدريد غير مرن في المفاوضات ومانشستر سيتي يرفض طلباته المالية بشأن إيدرسون لكن المفاوضات جارية".
ويبحث نادي الاتحاد، دعم مركز حراسة مرمى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو العميد في تدعيم هذا المركز، بعد الموافقة على رحيل عبدالله المعيوف، بالإضافة إلى الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي الذي انتقل إلى نادي الخلود في صفقة انتقال حر.
وحسم نادي الاتحاد، 3 بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، بالتعاقد مع صالح الشهري ومعاذ فقيهي من الهلال، بالإضافة إلى ديابي، الذي سيتم الإعلان عنه بصورة رسمية خلال الساعات القليلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا