رياضة / صحيفة اليوم

لايبزج يكشف لـ الميدان عن النادي الجديد لـ أولمو بعد اجتماعه مع برشلونة: "النادي منفتح على رحيله" ـ

رد نادي لايبزج على رحيل داني أولمو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى نادي برشلونة خلال الموسم المقبل، في ظل الاجتماع الذي عقده اللاعب خلال الفترة الماضية للانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني مطلع الموسم القادم.
وأكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" هناك اهتمام من أندية الدوري الألماني وأندية أخرى من أوروبا، لا أستطيع أن أقول بعد ما إذا كان داني أولمو سيتغير أم سيبقى كل شيء مفتوح".
ويرتبط اسم داني أولمو خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا مسئول لايبزج أكد على أن النادي لم يتلقى أي عرض للحصول على خدمات الاعب بصورة نهائية حتي هذه اللحظة.
وأشارت تقارير اليوم الأربعاء، أن مسئولو نادي برشلونة عقدوا اجتماع مع ممثلو داني أولمو من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد بشكل رسمي، بعد المستوي الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا