رياضة / صحيفة الخليج

زاخو العراقي يتعاقد مع لاعبين وأردني

بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي العراقي، وعبر والتشاور مع الطاقم التدريبي لفريقها الكروي الأول الذي يقوده القطري طلال البلوشي مع محترف وآخر أردني، كما قامت بتجديد تعاقدها مع ثلاثة لاعبين من لاعبي فريقها الذين مثلوه في الموسم الماضي.
وقال المكتب الإعلامي لنادي زاخو الرياضي، إن إدارة زاخو أكملت تعاقدها مع الموهبة السورية الدولي محمود الأسود، قادماً من فريق الكرامة السوري.
وأضاف، كما تم التعاقد مع اللاعب الأردني محمد أبو حشيش لموسم واحد، وسبق لأبو حشيش أن احترف مع فريقي الزوراء ونفط الوسط.
وتابع، أن الإدارة قامت بتجديد تعاقدها مع المحترف اليمني ناصر محمدوه لموسم آخر، كذلك تم تجديد التعاقد مع اللاعبين يوسف رائد وشفان جميل.
وكانت إدارة زاخو قد قطعت كل الطرق أمام محاولات إدارات الأندية الأخرى للتعاقد مع قائد فريقها الكروي الأول في الموسم الماضي أمجد عطوان، وأسرعت بتجديد التعاقد معه.
يذكر أن فريق زاخو حصل على المركز الخامس في الترتيب العام للموسم الماضي في دوري نجوم ، وخسر مباراته أمام فريق النجف في «البلاي أوف»، ليفقد فرصة تمثيل العراق في بطولة الأندية الخليجية، إذ سيكون فريق دهوك، هو من يمثل العراق فيها بعد فوزه على النجف بهدف وحيد.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا