رياضة / صحيفة الخليج

حيدر الأمير مدرباً للحدود العراقي

عادي

25 يوليو 2024

16:59 مساء

قراءة دقيقة واحدة

حيدر الأمير يحمل قميص الحدود

بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي الحدود الرياضي العراقي، تسمية حيدر الأمير مدرباً لفريقها الكروي الأول، خلفاً للمدرب السابق عادل نعمة الذي تسلم مهام تدريب فريق النفط في الموسم المقبل.
وسبق للمدرب حيدر الأمير، وهو أحد نجوم منتخب «أسود الرافدين» الفائز بلقب بطولة كأس آسيا في عام 2007، أن عمل مدرباً مساعداً في فريق الزوراء مع المدربين راضي شنيشل، باسم قاسم، أيوب أوديشو، كما عمل مدرباً لفريق الزوراء الأول لمدة قصيرة، ثم عمل مدرباً لفريق أربيل في الموسم الماضي لمدة قصيرة أيضاً.
وقال المكتب الإعلامي للنادي في بيان: عقدت الهيئة الإدارية لنادي الحدود الرياضي اجتماعاً لمناقشة نشاطات فرق النادي خلال المدة المقبلة، وجرى خلال الاجتماع تسمية المدرب حيدر الأمير على رأس الطاقم التدريبي لفريق كرة القدم، لقيادته خلال منافسات الموسم المقبل، حيث استمع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للمنهاج التحضيري للمدرب حيدر الأمير الخاص باستعدادات الفريق للموسم الجديد.
وأضاف البيان، أن الإدارة أثنت على ما قدمه حيدر الأمير من رؤية تخص مستقبل الفريق الكروي الأول للنادي، وطموحه مع كرة الفرسان، مؤكدة تذليلها كافة المصاعب في سبيل إنجاح مهمة المدرب الجديد مع فريقها الكروي الأول.
وتابع، كما تمت تسمية الطاقم التدريبي المساعد والمؤلف من فراس الشيخلي، وقاسم فرحان مدربين مساعدين، وهشام علي مدرباً لحراس المرمى.
الجدير بالإشارة أن فريق الحدود حصل في الموسم الماضي تحت إشراف مدربه السابق عادل نعمة على المركز التاسع في الترتيب النهائي لدوري نجوم لكرة القدم.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/typhjwj2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا