رياضة / صحيفة الخليج

انطلاقة إماراتية قوية في البطولة الدولية للدراجات المائية

عادي

26 يوليو 2024

11:47 صباحا

قراءة دقيقتين

من المنافسات

من المنافسات

حقق أبطال للدراجات المائية ألقاباً مهمة عبر اليوم الأول من الجولة الأولى للبطولة الدولية للدراجات المائية فئة الجي إس بي والتي تقام في بولندا، وحصد الأبطال في فئة البراعم لليوم الأول 5 ميداليات مختلفة، وتمكن علي آل علي من تحقيق المركز الأول وذهبية فئة جونيور 15 لايت، في حين حقق عبدالله العوضي المركز الثاني وفضية نوفيس سكي لايت، وحل سهيل راشد الطاير في المركز الثاني محققاً فضية جونيور 15 لايت، وفي فئة جونيور 15 لايت حقق أحمد سالم الطاهر المركز الثالث والبرونزية، إضافة إلى حلوله ثالثاً أيضاً في فئة 12 لايت.
وتستمر المنافسة مع بقية الفئات وأيام البطولة مع مشاركة قوية للمتسابقين من الإمارات المائية عبر فئات البطولة التي تشهد مشاركة متسابقين من 30 دولة.
وتشارك الإمارات بـ10 متسابقين عبر فريق شرطة دبي للدراجات المائية بمشاركة عبدالله الحمادي وسلمان العوضي وسهيل الطاير وأحمد طاهر، وفريق الشارقة بمشاركة سيف الشويهي وخالد المازمي، وفريق بي آند أو مارينز بمشاركة علي آل علي، وأيضاً مشاركة سلطان عيسى الحمادي وأحمد عيسى الحمادي ومحمد محسن.
وتعد هذه البطولة إحدى البطولات المنظمة تحت مظلة الجي آي إس بي، ومن المقرر أن تقام في أكثر من محطة خلال الموسم الحالي وهي بطولة مختلفة عن بطولة العالم للدراجات المائية التي تقام بتنظيم الاتحاد الدولي للرياضات البحرية.
وأكد جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية أن مشاركة وحضور أبطال الإمارات من خلال البطولة الحالية يأتي كي يستمر التفوق الإماراتي في مختلف الرياضات البحرية الدولية والمشاركات المختلفة، وقال: نشارك بأبطال وأسماء قوية، وهدفنا من المشاركة هو الظفر وتحقيق المراكز الأولى في أكثر من فئة وأيضاً تمثيل الإمارات بشكل مشرف في هذه المشاركة.
وأكد الجناحي أن العدد المتوقع للميداليات والمراكز للمشاركين من الإمارات هو تسع على الأقل لا سيما مع التجهيز والإعداد المسبق قبل الحضور إلى بولندا.
ووجه جمال الجناحي الشكر إلى كل الفرق المشاركة لدعمها الكبير لعدد كبير من المشاركين، مؤكداً أن تفوق وحضور الأبطال على المنصة في الختام هو الهدف المشترك لكل أبطالنا الحاضرين في بولندا.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/pfc4xasb

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا