رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس يُحدد موعد رحيل ميشايل عن الهلال ـ

حدد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موعد رحيل ميشايل ديلغادو لاعب الفريق عن النادي خلال الفترة الحالية، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ووفقا لما ذكره شبكة "UOL" البرازيلية:" فإن جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، منح الضوء الأخضر لرحيل ميشايل ديلغادو لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تسجيل نيمار جونيور في الموسم الجديد بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة".
وذكرت الشبكة البرازيلية:" أن جيسوس وافق على رحيل ميشايل ديلغادو، ولكن عقب بطولة كأس السوبر، والتي سيبدأ الفريق أول مباراته أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من المسابقة خلال شهر أغسطس المقبل".
ويخوض الهلال معسكر إعداد خلال الفترة الحالية في النمسا، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة، حيث سيخوض الزعيم أول المباريات أمام نادي الأهلي في الدور نصف النهائي، يوم 13 من شهر أغسطس القادم في مدينة أبها التي تستضيف البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا